يا تيمية، ربُّنا كلّم موسى تكليمًا، وأوحى لمحمد صلى الله عليه واله، فلماذا ربّكم الأمرد أخرس؟!!!



الكاتب // علي البديري 
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قال الله في محكم كتابة الكريم :
الرَّحْمَنُ. عَلَّمَ الْقُرْآنَ. خَلَقَ الإِنسَانَ. عَلَّمَهُ الْبَيَانَ
سورة الرحمن/ الآيات 1، 2،3،4
كما كلّم الله موسى عليه السلام تكليما، وأوحى لأنبيائه ورسله ما أوحى !!! يقف العقل البشري عاجزًا أمام محاولة الربّ الفاشلة في نزوله للروضة الخضراء لكي يراه النبي وهو في صورة الشاب الأمرد ذو الشعر الجعد القطط وهو يرتدي النعلان !!! وأين الحكمة في ذلك النزول المخالف للنص القرآني ؟!! لا توجد حكمة، كما لا يوجد تفسير قاله الرب حول نزوله بتلك الصورة الشبابية! فقط نزل والتقى بنبي التيمية على تلك الصورة ثم عاد من حيث أتى أو اختفى، ولم يتكلم بحرف واحد ؟! فهل كان ربكم أخرس يا تيمية ؟!!!
لنقرأ تلك الإلتفاتة الدقيقة للأستاذ المحقّق الصرخي الذي أشار لهذه النكتة اللطيفة في بحثه: (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول "صلى الله عليه واله وسلم) المحاضرة (6) حيث قال: 
أسطورة16: رؤيا الأنبياء وَحْيٌ.. فهل أوحى الشاب القطط لرسوله؟!!!
ثبت في الصحيح أنّ رؤيا الأنبياء عليهم السلام وحي وفي بعضها ورد فيها ذكرُ خاتم الأنبياء والمرسلين عليه وعلى آله الصلاة والسلام، فلماذا لم يخبرنا الموحدون الأسطوريون عمّا أوحاه الربّ الشاب الأمرد لرسوله الذي رآه في المنام؟!! فهل يوجد وحي غير التصديق للرؤيا بأنّ الربّ شاب أمرد وفرة جعْد قطط في خضرة عليه نعلان من ذهب عليه حُلّة من لؤلؤ...فهل يوجد غير هذا الوحي نقله أو ينقله لنا التكفيريون حتى نكون على علم وبيّنة؟!!. (انتهى).
اكتفي بهذا القدر من الاقتباس من كلام المحقق الصرخي.
وحقيقة لا يتمالك الإنسان نفسه من الازدراء لرب شاب أمرد أوقع نبيه في حيرة وبلاهة وحاشا نبينا صلى الله عليه واله منها، ولكنه رب التيمية الشاب الأمرد المزعوم ونبيهم،
وأما نبينا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم فقد أدى الأمانة وبلّغ الرسالة فصلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين ورضى الله عن صحابته المنتجبين والحمد لله رب العالمين .
https://b.top4top.net/p_877f1zxk1.jpg

التعليقات


يرجى الإنتباه إلى أنه: لن يتم نشر المرفقات.

إذا أردت أن تنشر أي شيء (صور، خرائط، فيديو،مقال،قصيدة)ضع كل ذلك داخل مضمون الرسالة نفسها

الموقع غير مسئول عن المشاركات والمقالات والتعليقات، ويتحمل مسئوليتها أصحابها

الموقع غير مسئول عن أية أخطاء ترد في المشاركات

الموقع غير مسئول عن الأخطاء اللغوية أو النحوية أو الإملائية أو الأخطاء التاريخية أو الجغرافية أو العلمية

يتم نشر المقال كما تم إرساله من كاتبه دون أية مراجعات لغوية أو علمية

أنت مسئول مسئولية تامة عن أفكارك وكتاباتك ومقالاتك

شروط النشر:
1- المشاركات والتعليقات والآراء والصور والفيديوهات المطروحة في الموقع، لا تمثّل وجهة نظر الموقع بل وجهة نظر كاتبها فقط و لذلك فإن إدارة الموقع لا تتحمل مسؤولية محتوى أي مشاركة .
2- المقالات المنشورة في الموقع يجب أن لا تحتوي على أية مضمون يشجع على الانحلال أو الجريمة.
3- أن تتقي الله فيما تكتب من مقالات وآراء لأنك محاسب على كل شاردة وواردة في مقالك.
4- أن لا يحتوي المقال أو الرأي على أي محرمات من أغاني وصور فاضحه.
5- أن لا يحتوي المقال على أي فضائح أو تهجّم على الحكام والرؤساء والدول والشخصيات العامة والمشهورة .
6- أن يكون اسم مقالك واضحًا ودالاً على ما يحتويه من أفكار وآراء .
7- أن يكتب رابط المقال الأصلي إذا كان المقال منقولاً من مكان آخر .

- الإعلانات المنشورة في الموقع:
أـ يجب أن لا تحتوي على أي إساءة للدين الإسلامي وللقيم والتقاليد الاجتماعية.
ب - يجب أن لا تخالف القوانين المعمول بها في الدول.
ج – أن لا يقدم الإعلان عروض الزواج أو أي نوع من العلاقات بين الجنسين.
د - الموقع لا يتقاضى أي عمولة على أي عملية بيع و شراء على الموقع.
هـ - أن لا تكون المواد المعلن عنها متعلقة بمؤثرات عقلية أو مخدرات أو سجائر.
و - أن لا يتضمن الإعلان عرض مواد مهربة ووجودها غير قانوني.


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة وإنما تعبر عن رأى كاتبها

عدد الزائرين

عدد الموضوعات

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك جديد الموقع

بحث في هذا الموقع