سيد مقتدى الصدر كال .. طلكوا نسوانكم ليعملن جواري في بيت الحنانة !!

سيد مقتدى الصدر كال .. طلكوا نسوانكم ليعملن جواري في بيت الحنانة !!

------------------------------------------
ماجد خليل بخور المالكي

شهادة للتاريخ والناس المؤمنة ننقلها بكل امانة وهي ...

بعد أستشهاد محمد صادق الصدر وبعد غزو العراق ظهرت ترهات وبهلوانيات أتباع مقتدى بالاخص في اليوتيوب ادناه يظنون أي (اتباع مقتدة) الشاذين أنهم متمسكين بشخص (سوي العقل) وهم لايعلمون انه التوائي مخادع مريض همه نفسه فقط .ولم يتوقفوا عن استهتارهم وتهورهم وحماقاتهم تلك لولا صولة الفرسان التي مرغت انوفهم بالتراب ولازالت اثاراها بادية على محياهم فصاروا كالمثل القائل (الي تلدغه الافعى يخاف من جرت الحبل) 
وهؤلاء في الاونة الاخيرة رجعوا الى حماقتهم الصبيانية ولابأس اذا تطلب الامر نمنحهم ( صولة فرسان قادمة) وفي هذه المرة سنجعل نسوانكم جواري في بيوت ابطالها بدلا من ارسالهن الى بيت الحنانة واشارة منا الى فحوى هذا الفيديوا الذي يظهر فيه أحد اتباع مقتدة يريد أن يطلق زوجته وأرسالها الى بيت (السيد الغايد)
ونحن نقول له لاتستجعل فصولة الفرسان الثانية قادمة اليكم لنغيّر مسير نساؤكم من بيت الحنانة الى بيوت الابطال

https://www.facebook.com/2AHIC/videos/2052806581639336/?t=0



التعليقات


يرجى الإنتباه إلى أنه: لن يتم نشر المرفقات.

إذا أردت أن تنشر أي شيء (صور، خرائط، فيديو،مقال،قصيدة)ضع كل ذلك داخل مضمون الرسالة نفسها

الموقع غير مسئول عن المشاركات والمقالات والتعليقات، ويتحمل مسئوليتها أصحابها

الموقع غير مسئول عن أية أخطاء ترد في المشاركات

الموقع غير مسئول عن الأخطاء اللغوية أو النحوية أو الإملائية أو الأخطاء التاريخية أو الجغرافية أو العلمية

يتم نشر المقال كما تم إرساله من كاتبه دون أية مراجعات لغوية أو علمية

أنت مسئول مسئولية تامة عن أفكارك وكتاباتك ومقالاتك

شروط النشر:
1- المشاركات والتعليقات والآراء والصور والفيديوهات المطروحة في الموقع، لا تمثّل وجهة نظر الموقع بل وجهة نظر كاتبها فقط و لذلك فإن إدارة الموقع لا تتحمل مسؤولية محتوى أي مشاركة .
2- المقالات المنشورة في الموقع يجب أن لا تحتوي على أية مضمون يشجع على الانحلال أو الجريمة.
3- أن تتقي الله فيما تكتب من مقالات وآراء لأنك محاسب على كل شاردة وواردة في مقالك.
4- أن لا يحتوي المقال أو الرأي على أي محرمات من أغاني وصور فاضحه.
5- أن لا يحتوي المقال على أي فضائح أو تهجّم على الحكام والرؤساء والدول والشخصيات العامة والمشهورة .
6- أن يكون اسم مقالك واضحًا ودالاً على ما يحتويه من أفكار وآراء .
7- أن يكتب رابط المقال الأصلي إذا كان المقال منقولاً من مكان آخر .

- الإعلانات المنشورة في الموقع:
أـ يجب أن لا تحتوي على أي إساءة للدين الإسلامي وللقيم والتقاليد الاجتماعية.
ب - يجب أن لا تخالف القوانين المعمول بها في الدول.
ج – أن لا يقدم الإعلان عروض الزواج أو أي نوع من العلاقات بين الجنسين.
د - الموقع لا يتقاضى أي عمولة على أي عملية بيع و شراء على الموقع.
هـ - أن لا تكون المواد المعلن عنها متعلقة بمؤثرات عقلية أو مخدرات أو سجائر.
و - أن لا يتضمن الإعلان عرض مواد مهربة ووجودها غير قانوني.


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة وإنما تعبر عن رأى كاتبها

عدد الزائرين

عدد الموضوعات

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك جديد الموقع

بحث في هذا الموقع